كرم الديب بالخارج(السعودية)
نرحب بالسادة الزائرين اهلاا بكم فى منتدى كرم الديب بالخارج
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط كرم الديب بالخارج(السعودية) على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط كرم الديب بالخارج(السعودية) على موقع حفض الصفحات

منتدى كرسى الاعتراف
كرسى الاعتراف

اكتمال صفوف المنتخب الوطنى بعد انضمام لاعبى الأهلى استعدادا لمباراة النيجر

اذهب الى الأسفل

اكتمال صفوف المنتخب الوطنى بعد انضمام لاعبى الأهلى استعدادا لمباراة النيجر

مُساهمة من طرف عاطف عبد اللطيف ابو سعد في الإثنين 4 أكتوبر - 11:36

اكتملت صفوف المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بعد انضمام لاعبى النادى الأهلى الذين وقع عليهم الاختيار من قبل الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الكابتن حسن شحاتة وهم محمد فضل ومحمد أبو تريكة وأحمد فتحى وحسام غالى وشريف عبد الفضيل ووائل جمعة إلى معسكر المنتخب بالإضافة إلى وصول أحمد المحمدى من الخارج.

وكان المنتخب قد أدى أول تدريباته الأحد باستاد الكلية الحربية وشارك فيه جميع اللاعبين باستثناء لاعبى الأهلى والحرس تحت قيادة الجهاز الفنى المكون من حسن شحاتة المدير الفنى وشوقى غريب المدرب العام وحمادة صدقى المدرب وأحمد سليمان مدرب حراس المرمى الذى استغرق أكثر من ساعة ونصف الساعة.

وقبل المران الأول عقد الجهاز الفنى اجتماعا مع اللاعبين ألقى فيه شحاتة تعليماته على اللاعبين وأوضح لهم أن الفوز على النيجر والحصول على الثلاث نقاط هو الهدف وخطوة مهمة نحو التأهل لنهائيات بطولة أفريقيا التى يحمل منتخبنا لقبها لثلاث بطولات متتالية وطلب شحاتة من اللاعبين ضرورة الالتزام بتعليمات الجهاز الفنى من أجل التركيز خلال المرحلة المقبلة وإعادة الثقة لأن البطل لابد أن يدافع عن لقبه.

وقال الكابتن شوقى فى تصريح للموقع الرسمى للاتحاد الاثنين أن الجهاز الفنى للمنتخب اختار قائمة المنتخب استعدادا لمباراة المرتقبة مع النيجر مشيرا إلي أنه لم يقم باختيار أى لاعب ثم استبعاده بل أن الاختيار يعتمد فى كل مرة على ظروف المباراة التى سيخوضها الفريق وأن الجهاز الفنى اختار المجموعة التى يرى أنها تناسب المباراة وتستطيع تنفيذ تكليفات الجهاز الفنى طبقا لخطة المباراة.

وشدد المدرب العام على أن خروج أى لاعب من قائمة المنتخب قبل مباراة النيجر ليس استبعادا له من الفريق بل سيتم الاستعانة بكل لاعب طبقا لاحتياجات المنتخب فى كل مباراة.

وأشاد غريب باللاعبين مؤكدا أن الجهاز الفنى رأى فيهم الإصرار والعزيمة على تحقيق الهدف الذى وضعه مجلس إدارة الإتحاد برئاسة الكابتن سمير زاهر والجهاز الفنى للمنتخب وهو الحصول على نقاط المباراة الثلاث لرفع رصيد الفريق إلى النقطة الرابعة خاصة أن جميع اللاعبين غير راضين مثل الجهاز الفنى عن التعادل مع منتخب موزمبيق فى الجولة الأولى للتصفيات.

وأشار المدرب العام إلى أن الجهاز فضل إقامة المعسكر المغلق بعيدا عن كل العيون من أجل التركيز والاستقرار وعدم التشتيت فى ظل قصر فترة المعسكر الذى لن تزيد عن ثلاثة أيام.

على جانب آخر يؤدى المنتخب تدريبه الثانى الاثنينر بإستاد المقاولون العرب فى نفس وقت مباراة المنتخب مع النيجر يوم الأحد القادم فى الثالثة والنصف عصرا.

ومن جانبه أهاب عزمى مجاهد مدير إدارة الإعلام بالإتحاد بوسائل الإعلام المختلفة الالتزام بقرار الجهاز الفنى للمنتخب عدم حضور تدريبات الفريق استعدادا لمباراة النيجر الهامة والمرتقبة.
avatar
عاطف عبد اللطيف ابو سعد
Admin

عدد المساهمات : 387
نقاط : 1196
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
العمر : 49

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://karmaldeeb.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى